اللي حاب يكون معنا كـ ( مترجمة و مؤقتة و رآفعة ) ..

السسسلـآم ع‘ـليكم !

اححنآ ندور عن مترجمآت و مؤقتآت و رآفعآت . .

اللي حابه تنضم معنا

الششروط بسسيطه بسس تكون بنت لان مآنبي بويز . .

اذا مترجمه تكون تعرف آنقلش ككويسسس مو بس تعتمد على قوقل

كل وحد تكتب وش عملها …

49 فكرة على ”اللي حاب يكون معنا كـ ( مترجمة و مؤقتة و رآفعة ) ..

  1. => آحسس اني نشبه :p المهم اني اعرف أترجم واعرف للتوقيت وللي حاب يسأل يدخل الرابط اللي طالع في كل تعليقاتي

  2. طيب انا اعرف لبرامج الترجمه بس للاسف اني مو ذاك الزود بالانقلش وقد نزلت مقاطع مترجمه بس الترجمه من وحده اعطتني الترجمه

    • هلا قلبي اوكيه ..
      اكييد محتاجين .. اذا ذا ايميلك
      راح اضيفك عندب بالمسن اذا عادي ..

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    احب انضم للفريق انا برضو

    ما اعرف التوقيت………..يعني مستعده اوقت برامج وكذا

    بس حبيت استفسر عن الوقت….يعني يوم تسلمونا برنامج او حلقه كم من الوقت تعطونا علشان نوقتها؟؟؟

    إن شاء الله اصير عضوة فعاله معكم

    شااااولز فايتينغ

  4. سسسلـإم

    ححَبوؤبـهْ آنـإ ححآبـه أرفـعَ لكمْ

    لـإبغيتونيَ قولي لي بسْ وآتمنى تقبلونَني ..

    آنتظر ردكَ ^^

  5. بنآت آللي عندهآ خخخبرة في آلترجججمةة
    لآ تبخخخل ع مدونة آف آككس فآنز
    يححتآجو فريق ترجججمةة
    http://05av.u.cc
    بآنتظآرككككم

  6. آنآ بكوون كـ مصممةه
    ككل خميس وجمعه نزل لكم تصميم

    بس لازم تكككون وحده معااي عشان اقولكم ادا لي القدرة انزل الاسبوع
    امكن يكون عندي ظرف وهيك

    وهدا ايميلي msa5359@hotmail.com
    آدآ موافقين يعنني

  7. لو سمحتوا انا منظم بس انا ما بكون لا مترجمة ولا مؤقتة
    انا اعرف برنامج اقدر اخلي البارت حلقات بدل ما اشوف البرنامج بارت 1 بارت 2 بارت3 الخ

❤ ألا تستحق جهودنا أي مردود منك؟ فقط قل لنا رايك فهذا يسعدنا

