فريق “شآول فان ساب” بحاجة لموقتات بشدة ..

انيووو

شو أخباركم

المهم فريقنا محتاج لموقتات بشدة لانو موقتاتنا مشغولات ذي الفترة

فاللي عندها خبرة بالتوقيت و حابة تنظم معنا تخبرني هنا و نتفاهم بعدها

فريقنا فيه مترجمات و مدققات و منتجات و رافعات بس الموقتات مشكلتنا

لانو اغلب البرامج ما له ملفات فلازم نوقتها بنفسنا ..

و بس

22 فكرة على ”فريق “شآول فان ساب” بحاجة لموقتات بشدة ..

  1. آوك بسأعدكم انا بعد بالتوقيت بسس انا مو من النوع اللي التزم
    اذا ماعندك مشكله بهاذا الموضوع راسليني ع الاميل

  2. حلو البتين راعيات توقيت والله كان ودي اشترك بس ماعندي اي فكرة عن التوقيت وانا وقتي كله باللاب ففقهر بسس بالتوفيق مع البنات

  3. والله انا ططووولل وقتي مشغوله وكممااانن ما اعرف شي في التوقيت
    والله لو اقدر لكان ساعدتكم
    وبالتوفيق ان شاء الله ^ ^

  4. شسمه توني ادخل الاميل مالقيت شي
    وانا الاميل ما آدخله وايت ,خلينا نتواصل بالتويتر اذا عندك حساب آحسن احسس

  5. ماعندي خبره في التوقيت والا امنيتي اساعدكم في شي بالترجمه لكن ماعندي خبره في مجال الترجمة كله
    بس زيين فيه كثير يقدرون يساعدونكم وإن شاء الله تنحل مشكلتكم

  6. ^^ أنيؤ إوني إن شاء الله لقيتوا مؤقتات !!
    إذا ما لقيتوا أنا مستعده أصير مؤقته. لين. ما يرجعون الأصلين
    + عندي خبره في التوقيت ^^ …
    فأيتينق شاولل !! ♥
    T : @saroMH

  7. اوكي مدام انتفقتوا على انكم توقتونة متى ناويين ترجمون الحلقة وب ليت اعرف اوقت مادري شتسمونها جان ساعدتكم

❤ ألا تستحق جهودنا أي مردود منك؟ فقط قل لنا رايك فهذا يسعدنا

